إيلون ماسك يعلن الحرب على جورج سوروس

Le Procureur Ken Paxton ouvre une enquete
Le Procureur Ken Paxton ouvre une enquete


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-21 / اقتصاد

بسبب تحويل وجهة الإعلانات، تقدمت منصة اكس (تويتر سابقا) بقضية ضد Media Matters وهي جمعية تابعة لجورج سوروس. وكان أول من حجب إعلانته، مجموعة من الشركات العالمية.


     
  


وكان يتجه طلب سوروس حجب إعلانات شركات Apple وComcast وNBCUniversal وIBM الذين سارعوا على حجب إعلاناتهم من منصة X منذ الولعة الأولى بقرابة أسبوعين. ويأتي هذا الحجب من منصة X، على خلفية بلاغ صدر عن جمعية Media Matters حيث تصرح أنها عثرت على منصة X على محتوى مؤيد للنازية.



كما يأتي هذا الاتهام بعد أن اتهم البيت الأبيض، إيلون ماسك، بالترويج للكراهية العنصرية ومعاداة السامية في أحد منشوراته على منصة X. ولقد طلبت منصة X من المحكمة فرض عقوبات على جمعية Media Matters مع دفع تعويضات بمبلغ غير محدد، فتعهد وكيل جمهورية تكساس، كان باكستون، وفتح تحقيقا على معنى الأعمال الاحتيالية التي تقوم بها الجمعية الغير ربحية Media Matters. وأكد وكيل الجمهورية كان باكستون في بيان، مساء الاثنين، أنه يدرس القضية عن كثب، للتأكد من عدم خداع الجمهور بمخططات المنظمات اليسارية المتطرفة التي لا ترغب في شيء، أكثر من الحد من الحرية عن طريق الحد من المشاركة في الساحة العامة.



كلمات مفاتيح : إيلون ماسك يقاضي إحدى جمعيات سوروس ، التحقيق في جمعية سوروس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies