الصلصات التايلاندية تعاني من نقص في مادة الفلفل الأحمر

hot sauce Huy Fong Foods
hot sauce Huy Fong Foods




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-05-15 / اقتصاد

أعلنت الشركة المصنعة الرئيسية للصلصات التايلاندية، Huy Fong Foods، أنها تعاني من نقص في مادة الفلفل الأحمر اللازم لتصنيع مصبراتها.




ويلوح، هذا النقص في مادة الفلفل الأحمر، أفق إفتقاد الصلصات الحارة من المغازات. ولقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن شركة Huy Fong Foods أعلنت، وهي من إحدى أكبر الشركات المصنعة لهذا البهار الحار ويقع مقرهاالإجتماعي في كاليفورنيا، لموزعيها في أوائل ماي، أنها ستتوقف عن إنتاج جميع منتجاتها حتى شهر سبتمبر من هذه السنة.


ولقد قبلت الشركة المصنعة للصلصات الحارة في بفقدان الفلفل الأحمر، الهالبينو، المادة الخام الأساسية للصلصة، وتوفر لها الفلفل أخضر، إلا أن استخدامه في التصنيع قد يؤثر على لون المنتوج النهائي. هذه المشكل تكررت في عديد المناسبات، لكن هذه المرة تواجه شركة Huy Fong Foods هذه الواقعة في كاليفورنيا بمشاكل في إنتاج سنة 2022، عندما انخفض بالفعل الإنتاج بسبب ضعف محاصيل ربيع 2022، والجفاف الكبير في المكسيك، وقد تسبب العام الموالي، تخفيضا نسبيا في إنتاج الصلصة. في الحقيقة، يرجع السبب لهذه الأزمة في الفلفل الأحمر إنهاء العقد المبرم مع المورد الرئيسي لها، أندروود رانشز، فوضع Huy Fong Foods في نقص فادح في الإنتاج.


كلمات مفاتيح : مادة الفلفل الأحمر مفقودة ، انخفاض في إنتاج الصلصة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies