النادي الصفاقسي: الهيئة التسييرية تعارض اجتماع لجنة الدعم

Club Sportif Sfaxien
Club Sportif Sfaxien


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-09-15 / رياضة

رفضت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي كل ما جاء في اجتماع اللجنة العليا للدعم واعتبرته مخالفا لمقتضيات القانون الأساسي للجمعية.


     
  


وفيما يلي نص التدوينة التي نشرتها الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي على صفحتها الرسمية بالفايسبوك: يعلم رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي أن الهيئة ومنذ تكليفها بتسيير دواليب النادي بذلت كل ما في وسعها لإدارة النادي على الوجه الأكمل وفي إطار القانون رغم كل الصعوبات الكبرى التي إعترضتها والتي لازالت تعترضها خاصة على الصعيد المادي. إن الهيئة التسييرية تعاملت مع كافة مكونات النادي وهياكله طبق القانون ولم يصدر عنها أي تجاوزات تجاه أي كان على عكس ما يقع الترويج له.



إن الهيئة التسييرية ماضية في عملها وتتمسك بموقفها في خصوص إجتماع اللجنة العليا للدعم الذي تمت الدعوة إليه يوم 15 سبتمبر 2023 بأن هذه الدعوة مخالفة لمقتضيات الفصل 14 من القانون الأساسي للنادي إعتبارا أن اللجنة التي تولت الدعوة للاجتماع كان الغرض منها التحضير للدعوة للاجتماع وليس توجيه الدعوة وذلك بتحسيس أعضاء هيئة الدعم بخطورة الوضع وبقائها دون رئيس. إن النادي مقبل على إستحقاقات ومواعيد هامة تتطلب إلتفاف كافة الأطراف وراءه لإنجاحها. إن الإدعاء بوجود خلافات صلب النادي لا أساس له من الصحة ونتسائل عن الغرض من البيانات التي توحي إلى عكس ذلك. إن نادينا النادي الرياضي الصفاقسي ملك لجمهوره. عاش النادي الرياضي الصفاقسي.



كلمات مفاتيح : الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي ، إجتماع اللجنة العليا للدعم



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies