النجم الساحلي ينحني للمرة الثانية أمام الترجي الرياضي التونسي

Rodrigo Rodriguez butteur du match
Rodrigo Rodriguez butteur du match




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-03-10 / رياضة

فاز الترجي الرياضي التونسي، يوم الأحد 10 مارس 2024، على مضيّفه النجم الساحلي بنتيجة (1-0)، في إطار الجولة الثانية لمرحلة التتويج للبطولة الوطنية.




وتمكن المهاجم البرازيلي رودريجو رودريجيز من وضع الكرة في شباك مرمى النادي الساحلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة وذلك بعد أن ألغى حكم المبارات هدفا له إثر الشوط الأول بداعي إرتكاب مخالفة على حارس المرمى. وبهذه النتيجة النهائية يرفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط متصدرا البطولة الوطنية التونسية، بينما يبقى رصيد النجم الساحلي على ما كان عليه وراء النادي الافريقي وفي حدود 4 نقاط بالمركز الثالث.


وانطلقت المقابلة بشوط أول شيق كان يبحث فيه النجم الساحلي عن خطف هدف مبكر بحماس، إلا أن الحماس تخاذل مع الدقيقة 33 عندما أودع المهاجم رودريجو الكرة في شباك النجم لكن ألغى الحكم الهدف بداعي وجود مخالفة على حرس النجم الساحلي. فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني لم يتحسن مردود النجم الساحلي بل كانت للترجي الرياضي التونسي فرصة لتسجيل الأهداف. ولقد توقفت المباراة وهدد الطاقم الفني للترجي الرياضي بمقاطعة الملعب بعد أن أصابت زجاجات ماء بلاستيكية ممرن الترجي الرياضي وبعض من اللاعبين. لكن مع تركز الهجومات على مهارات الثنائي البرازيلي يان ساس ورودريجو رودريجيز، افتتحت النتيجة بهجمة مرتدة سريعة جاءت من اليمين نجح البرازيلي يان ساس بتمرير الكرة نحو رودريجو رودريجيز الذي وضعها في شباك مرمى النجم الساحلي في الدقيقة 80. وانتهت المقابلة بهدف نظيف لصالح الترجي الرياضي التونسي بعد عشر دقائق من التوقيت القانوني أضافها الحكم بسبب توقف المباراة.


كلمات مفاتيح : الترجي الرياضي التونسي في صدارة الترتيب ، النجم الساحلي يخسر أمام الترجي الرياضي



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS