بشار مراد، مغني فلسطيني حلم بالمشاركة في يوروفيجن 2024

Bachar Mourad
Bachar Mourad




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-12 / ثقافة

نظرًا لعدم وجود منافس فلسطيني في مسابقة يوروفيجن 2024، شارك المغني البالغ من العمر 30 عامًا، بشار مراد الفلسطيني، في التصفيات لتمثيل أيسلندا، لكن فشل بفارق ضئيل.




وأوضح لوكالة فرانس براس أنه فنان يصنع الموسيقى بوب، ويريد المشاركة في يوروفيجن 2024 لأن بالنسبة له المسابقة هي بمثابة أولمبياد في صنف البوب. وبخوضه هذه المغامرة، أثار غضب البعض الذين إتهموا ترشيحه بأنه غريب عن الفن ولكنه سياسي. إلا أن بشار مراد رد على الإنتقادات والسخرية وحتى على التهديدات بالقتل التي تدفقت عليه على شبكات التواصل الاجتماعي، وقال أن من إنتقده لم يكن له الجرأة للإستماع إلى أغانيه.


المغني بشار هو إبن مؤسس الفرقة الشهيرة صابرين الفلسطينية، ولقد شارك في تصفيات يوروفيجن 2024 لكن إنهزم أمام هيرا بيورك - التي مثلت أيسلندا في مسابقة 2010 - بأغنيتها Scared of Heights. ولم يصعد بشار مراد لآخر مراحل المشاركة في يوروفيجن 2024. وكانت الفنانة هيرا بيورك هي التي مثلت أيسلندا في اوروفيجن 2024 إلا أنها عرفت نفس المصير، ولم تتأهل هي كذلك إلى الدور نصف النهائي من مسابقة يوروفيجن 2024 ولم يمثل أحد البلد الاسلندي في النهائي يوم السبت الفارط في مالمو بالسويد.


كلمات مفاتيح : يوروفيجن 2024 ، مشاركة فنان فلسطيني



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies