حسب البيت الأبيض، إيلون ماسك يروج الكراهية العنصرية المعادية للسامية

Elon Musk dans la tourmente du racisme
Elon Musk dans la tourmente du racisme


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-18 / ثقافة

يتهم البيت الأبيض صاحب منصة، X، تويتر سابقا، إيلون ماسك، بترويج الكراهية العنصرية المعادية للسامية في أحد منشوراته على شبكته.


     
  


ولقد رد ماسك، يوم الأربعاء، على تدوينة تزعم أن الشعب اليهودي يشجع على الكراهية ضد البيض، بكتابة هذه التدوينة: لقد قلت الحقيقة تماما. وبحسب واشنطن، فإن المنشور يكرر لنظرية المؤامرة في خطة يهودية سرية شائعة عند القوميين البيض، والتي بموجبها تشجع الهجرة الغير الشرعية إلى الدول الغربية من أجل تقويض الأغلبية البيضاء. ولقد تبنى هذه النظرية، بشكل خاص، روبرت باورز، مؤلف الهجوم على كنيس يهودي في بيتسبرغ في عام 2018، أين خلف 11 قتيلاً.



ويرى البيت الأبيض أنه من غير المقبول تكرار هذه الكذبة الشنيعة التي أدت إلى أعنف عمل معاد للسامية في تاريخ الولايات المتحدة. إلا أن ، واصل إيلون ماسك التأكيد على أن الجمعية، التي تحارب معاداة السامية، رابطة مكافحة التشهير (ADL)، لا تستطيع، وفقا لمبادئها الخاصة، انتقاد الأقليات التي تمثل التهديد الرئيسي للشعب اليهودي. وهي إحدى المنظمات الغير حكومية التي تدين الزيادة الملحوظة للإهانات العنصرية والمعادية للمثليين على منصة X ، وكانت أيضا المسؤولة عن غالبية خسارات إيرادات منصة X.



كلمات مفاتيح : ترويج الكراهية ضد البيض ، المعادية للسامية على منصة X



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies