إختتمت فعاليات المعرض التجاري الإيطالي RIVA SCHUH GARDABAGS الذي أقيم في ريفا ديل جاردا من 15 إلى 18 جوان 2024، بحضور أكثر من 9 آلاف زائر، وتدفق عبر ممراته مشاركات هامة جاءت من ألمانيا وإيطاليا ومن أمريكا اللاتينية كذلك ، ولقد تعالت أصوات الرضاء أثناء هذه النسخة 101.
واتسمت الأجواء في المعرض التجاري الإيطالي RIVA SCHUH & GARDABAGS بأجواء احتفالية أين تمكن العارضون من تكوين اتصالات جيدة وتعزيز روابط متينة في بيئة مريحة وفريدة. وتكمن قوة معرض Expo Riva Schuh & Gardabags في حدث ليس له فقط قيمة تجارية بل أيضًا معرض يحتفل فيه بجمال بيئته المميزة، مع تنظيم سهرات مسائية تعزز التواصل بين المشاركين وتتجاوز حدود العالم. وحضر المعرض أكثر من 9 آلاف شخص، وشارك قرابة 1300 عارض وعلامة تجارية وشركات مثلت 40 دولة، بما في ذلك كبار المنتجين في العالم إنتشروا على مساحة عرض إجمالية بلغت 50 ألف متر مربع، وفي 11 قاعة و4 فنادق. واستضافت منطقة Gardabags المخصصة للحقائب والأمتعة والإكسسوارات 47 شركة من بنغلاديش والصين وألمانيا والهند وإيطاليا وبولندا والبرتغال وإسبانيا وتايوان وتركيا. وكانت عودة ما يقارب 100 دولة إلى ريفا ديل غاردا بعد الوباء ملحوظ أيضًا كأوزبكستان، ورواندا، وجزيرة فوكلاند، وإريتريا، وسورينام. ويقول روبرتو بيليجريني، رئيس Riva del Garda Fierecongressi، أن على مدى الأيام القليلة الماضية، شهدنا شعور كبير وشامل بالرضاء، وهو المهم لتسليط الأضواء على الزيادة في عدد الزوار من أمريكا اللاتينية وأوروبا، وخاصة عودة المشترين من ألمانيا وإيطاليا.
ولقد استمر معرض Riva Schuh & Gardabags لمدة أربعة أيام، حيث قدم نظرة عامة كاملة عن سوق الأحذية والحقائب وإكسسوارات الموضة، بدءًا من تحليل اتجاهات المستهلكين وحتى إلى عرض نماذج العديد من العارضين، والتي تم اختيارها بعناية بدءًا من التحليل المعمق للأسواق في مختلف البلدان. وقد ركز المعرض اهتماماته على ابتكارات سلك التوزيع، وبفضل وجود 10 شركات ناشئة من 7 دول مختلفة، تأكد الإهتمام على البيوعات بالقطعة. وقالت المديرة العامة لشركة Riva del Garda Fierecongressi أليساندرا ألباريلي، أن ما قدمته هذه النسخة أثبتت صحة رؤية المعرض وذلك بالمشاركات المتحمسة، ومن خلال ابتكار شكل تجاري يتوفير فيه فضاء يعزز فرص الأعمال بما يتجاوز مساحات المنصات التقليدية. وأضافت أن Riva del Garda Fierecongressi أدركت أهمية تجاوز مجرد تنظيم معرض تجاري بل يشجع العلاقات بين الجهات الفاعلة داخل القطاع الصناعي. وبشكل خاص، انتبهت لجنة التحكيم الثمانية عشر المكلفة باختيار الفائز في مسابقة الشركات الناشئة، في عرض تقديمي شاركت به شركة Tymely، إدماج تعدين العمليات بالذكاء الاصطناعي مع ماجستير إدارة الأعمال تدعو لنمذجة عمليات خدمة الحرفاء في قطاع البيع بالقطعة. وأسدلت شركة Tymely ستار حل يتيح لخدمة الحرفاء، بالتعامل مع العمليات الأكثر تعقيدًا، بنسبة نجاح تصل إلى 80%. في حين، لا تعالج حلول chatbot الحالية إلا المسائل الشائعة، لأن Tymely تتعامل مع الطلبات التي تتطلب الوصول العميق لتصل إلى تغطية التذاكر إلى نسبة تبلغ 80%، بما في ذلك عمليات تبادل الطلبات الجزئية وتغيير عناوين الشحن وإرجاع البضاعة. وسترافق Tymely والشركتان الناشئتان Fibble وYouAddict منظمي المعرض إلى عاصة الدانمارك، كوبنهاغن، خلال المرحلة التالية من معرض Expo Riva Schuh & Gardabags، حيث سيتم تشجيع الابتكار المخصص للتوزيع بالتعاون مع جمعية التجار الدنماركية.