رفضت الفيفا القميص الأبيض الثاني للمنتخب البلجيكي بسبب عبارة Love وألوان قوس قزح.
و مع عبارة Love يضم القميص الثاني كذلك ألوان القوس قزح . وحسب الاتحاد البلجيكي، القميص الثاني مصمم ومستوحى من مهرجان موسيقي إلا أن الهيئة الدولية طلبت سحبه لأسباب دعائية. ويؤكد بيتر بوسايرت ، المدير العام للاتحاد البلجيكي ، أن الفيفا لم تحقق من صحة القميص الثاني وكان ردها بكل بساطة الرفض. ويوحي القميص الثاني إلى الألعاب النارية للمهرجان الإلكتروني الشهير Tomorrowland الذي يدعو لقيم التنوع والمساواة والشمول.
وفي كلمة Love حرف O وهو شعار Tomorrowland وسيتعين على منتخب بلجيكا إخفاء الحرف عن طريق لصق إذا كان المنتخب سيرتديه أثناء مونديال قطر. ولقد هددت الفيفا بتوزيع بطاقات صفراء على كل اللاعبين اذا لا يمتثل الاتحاد البلجيكي لملحوظتها. وستبقى مبدئيا بلجيكا بقميصها الأحمر خلال دور المجموعات (ضد كندا والمغرب وكندا).
بعد النجاح الذي حققه صالون MARCA، ينظم المعرض الدولي بولونيا Boloniafiere معرضا خاصا يهتم بالتجميل وينطلق في مارس المقبل.
ويختص معرض COSMOPROF Worldwide في صناعة التجميل ولأخصائيي التجميل ومصففي الشعر وأصحاب صالونات الأظافر وصالونات التجميل ومتاجر المنتجات الطبيعية والعطور. وهو ملتقى يجتمع فيه المشترين وتجار الجملة ومصنعي منتجات التجميل في فضاء واحد. وستمثل النسخة الـ55 لهذا المعرض منصة للتواصل والمعلومات في صناعة التجميل وسيوفر للشركات العارضة الفرصة لتقديم عروضها للعموم بالتعاون مع المحترفين. كما سيتيح الحصول للزوار، على معلومات معمقة وشاملة حول أحدث التطورات والاتجاهات والمنتجات والخدمات في مختلف مجالات التجميل.
وعلى عكس السنوات السابقة، تفتح جميع مساحات العرض يوم الخميس 21 مارس وسيواصل COSMOPROF إلى غاية يوم الأحد 24 مارس. وسيعرض في مساحات Cosmopack لسلسلة التوريد، Cosmo Perfumery & Cosmetics، العلامات التجارية للمنتجات التجميلية التي تباع بالتجزئة، على مدى ثلاثة أيام فقط، بينما سيفتح صالون الأظافر والتجميل Cosmo Hair، - يضم منتجات مخصصة للشبكات المهنية وصالونات تصفيف الشعر والمنتجعات الصحية - أبوابه لمدة أربعة أيام. ويعتبر المنظمون أيضًا أن الافتتاح المتزامن لجميع مساحات العرض سيسهل إمكانية التفاعل مع أصحاب ومشتري صالونات التجميل والشعر المهتمين بالمنتجات الجديدة والخاصة. وحول تحديث شكل المعرض، قال جيانبيرو كالزولاري، رئيس BolognaFiere، أنه يريد الاستجابة لاحتياجات السوق الجديدة، واعتبر معرض Cosmoprof Worldwide Bologna الحدث العالمي المرجعي لصناعة مستحضرات التجميل، لذلك يرى أنه من مصلحة المعرض، متابعة التحولات الجارية في إيطاليا وعلى المستوى الدولي، لمواصلة دعم الشركات والمشغلين من جميع أنحاء العالم الذين يتابعون Cosmoprof منذ 55 عامًا كمكان اجتماع استراتيجي لأعمالهم.