أحدث معرض ماركا الصين 2024، أقيم في الفترة بين 26 و28 جوان 2024 في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض (فوتيان)، ثورة في التنسيق التقليدي من خلال إطلاق نموذج جديد 1+2، يوفر للعارضين تجربة تتجاوز التوقعات.
واختتمت النسخة الثالثة من معرض ماركا الصين الدولي للعلامات التجارية الخاصة، يوم 28 جوان 2024 في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض (فوتيان). وإمتد الحدث على مساحة عرض تبلغ عشرة آلاف متر مربع، واستضاف 205 شركة عارضة واجتذب أكثر من عشرة آلاف زائر محترف. بالإضافة إلى ذلك، ضم جدول المعرض أكثر من 20 منتدى، و308 اجتماع B2B، وتنظمت عند انطلاقه يوم 26 جوان، أكثر من 10 دورات تدريبية عالية الجودة واجتماعات مشتركة مع المشترين. كما شاركت مجموعة من الشركات الإيطالية، في نسخة 2024 من ماركا الصين، عززت العلاقات التجارية الهادفة إلى الترويج لصنع في إيطاليا في السوق الآسيوية، مما أكد دور ماركا الصين كمعرض دولي للشركات الإيطالية.
وارتكزت العروض خاصة على القطاعات الديناميكية لصناعة العلامات التجارية الخاصة، مثل الأغذية والمشروبات ومنتجات العناية المنزلية والشخصية، وتضمن المعرض اتجاهات استهلاكية جديدة مثل الصحة العضوية وتصميم التغليف الإبداعي. كما كان للحيوانات الأليفة جناح خاص بهم وأعطى دفعة جديدة في هذا السوق الجديد. وكما هو معروف، يهدف ماركا الصين لبناء جسور تعاونية بين الشركات المصنعة، ومصانع المصدر، وأصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة، وبالتالي يعزز في تطوير صناعة العلامات التجارية الخاصة في الصين.