مع حلول شهر رمضان، تطلق علامة OPPO حملة اتّصاليّة واسعة في العالم العربي والإسلامي تحت عنوان رمضان كريم.
ويذكر أن OPPO اعتبرت هذا الشهر الفضيل فرصة هامة للتلاقي والتشارك وسرد القصص الجميلة في الحياة، فإنها عززت بهذه المناسبة ومنذ السنوات الأخيرة أنشطتها في المنطقة العربية والإسلامية لتحتفل بشهر رمضان بطريقة خاصة تتماشى والشعار: التكنولوجيا للإنسانية والسعادة للعالم. وتحث الحملة على تكريس القيم الإنسانية للإسلام خلال شهر الصيام، مثل التقارب والتعايش والتبادل بين المسلمين التي يمكن أن تساعد على تعزيزها تكنولوجيات وابتكارات OPPO الحديثة في مجال التصوير واستعمال الأجهزة الذكيّة.
وفي هذا الصدد، تم إعداد ألعاب ومسابقات في جميع أنحاء منطقتي الشرق الأوسط وافريقيا حتى يتمكن المستعمل من الفوز بعدة هدايا، وكذلك إعلانات تلفزيونية ومبادرات اجتماعية تضامنية تعكس التزام OPPO في انفتاحها على كل حضارات العالم. وبهذه المناسبة تهنئ OPPO جميع المسلمين من كل أنحاء العالم من خلال صياغة الرسائل الرئيسية للحملة وإبراز أهمية العمل الجماعي وقيم التضامن بين الناس، وتستدعي لإكتشاف أحدث تقنيات التصوير بالهاتف الذكي، مثل كاميرات السلفي بدقة 100 ميجابكسل و 108 ميجابكسل في سلسلة Reno8 T الجديدة أو أحدث جيل من سمّاعاتها اللاّسلكيّة مثل OPPO Enco Air و OPPO Enco Buds، الّتي تمثل الرفيق المثالي للعمل والترفيه. وفي الإعلان المصور: رمضان كريم ، (شاهد الفيديو) ، تعرض OPPO بعض تصميماتها الأنيق ونظام التصوير المجهري فائق الوضوح وميزات أخرى لمنتوجاتها المعززة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي أين تم دمج مجموعة متنوعة من أجهزة OPPO الذكية في سيناريوهات للحياة اليومية. وتشجع حملة رمضان كريم ، المستخدمين العرب والمسلمين على التقاط ذكرياتهم خلال هذا الشّهر الكريم بمشاركة العائلة والأصدقاء.