انطلاقا من شهر جانفي 2024، ينضمّ الفنّان الشّهير عمرو دياب إلى علامة OPPO كسفير إقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا.
ومن خلال التّعاون مع الفنان العربي الشّهير المايسترو عمرو دياب، تستدعي اوبو المستخدمين (خاصة في سلسلة هواتف RENO) على الابحار في عالم الابتكارات التّكنولوجية وفي أعماق الموسيقى، وذلك بفضل تكنولوجيات التّصوير الفوتوغرافي الرّائدة. ويتوقّع تقدّم استثنائي في المجال مع السّلسلة الجديدة، حيث تمثّل كل لقطة مزيجا متناغما من الفنّ والإلهام الموسيقي. وبهذه المناسبة، صرّح رئيس OPPO لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا، تشي زوو، أن عندما بحثت اوبو عن سفير للعلامة التّجارية في الشّرق الأوسط وأفريقيا، كان عمرو دياب الخيار الأمثل، لأنه فنّان محبوب، يمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنّه ونجاحه مستمر ومصدر لإلهام جمهوره الكبير، فإنّ هذا التّعاون سيعكس مزيجا بين الابتكار والعاطفة، يعزز طموح اوبو في تقديم تجربة خارقة للعادة للمستخدمين.
ومن جانبه، رحب عمرو دياب بالتّعاون مع علامة تجارية تشاركه الرؤية، وتكسر حواجز الابتكار، وتسعى نحو التميّز، لتقدم تجارب استثنائية للجمهور، تمزج بين عالم الفنّ والابتكار. وتضمّ سلسلة RENO من علامة اوبو، مجموعة متنوّعة من الأجهزة متعدّدة الاستخدامات تمكّن المستخدمين من تخليد ذكرياتهم بقدرات تصوير احترافيّة. ولقد سجلت اوبو مبيعات تقدر بأكثر من 100 مليون هاتف منذ ظهوره الأوّل في سنة 2019. كما تم التقاط أكثر من مليوني صورة بورتريه يوميّا باستخدام هذه الهواتف. كما أعلنت اوبو أن التعاون مع الفنان عمرو دياب سيمتد إلى ما هو أبعد، ببعث سلسلة من المشاريع ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء بالأنشطة الحصريّة أو بالمشاركات الرقميّة، وفي إطار مزج التّكنولوجيا بالتّصوير وبالموسيقى في نفس الوقت.